Top Ad unit 728 × 90

حوحو: تطبيق خطير جديد يسرق أي بطاقة ائتمانية visa لأي شخص حتى وإن كانت في جيبه ! جرب بنفسك وشاهد

سلام الله عليكم أحبائي ومتابعينا الأعزاء اليوم في حلقة جديدة على مدونتكم الذكي العربي ، نلتقي مع حلقة إستثنائة وخطيرة حول أحد التطبيقات التي أثارت ضجة مؤخرا، التطبيق يقوم بسرقة بيانات ومعلومات بطاقتك الإئتمانية visa أو master card أو أي بطاقة أخرى، كل هذا يتم بمجرد تقريب الهاتف  من البطاقة حتى وإن كانت مخبئة في بنطلونك (سروالك) أو في حقيبتك فيستطيع السارق أن يأخذ معلومات بطاقتك.

وتتم هذه العملية بتقنية NFC التي هي موجودة في هواتف كثيرة وأيضا أصبح يتم اعتمادها في البطاقات الإئتمانية وحتى تتعرف على ما أنا بصدد الحديث عنه شاهد هذا الفيديو التفصيلي .
يمكنك تجريب هذا التطبيق في بطاقتك
 (مدونة وقناة الذكي العربي غير مسؤولة إذا أستعمل التطبيق في أشياء غير قانونية) :

لا تنسو دعمنا بإشتراك بسيط في قـنـاتنــا و لايـــــك للفيديو 👍
حوحو: تطبيق خطير جديد يسرق أي بطاقة ائتمانية visa لأي شخص حتى وإن كانت في جيبه ! جرب بنفسك وشاهد Unknown on 1:50:00 ص 5

هناك تعليق واحد:

  1. Did you hear there is a 12 word sentence you can say to your crush... that will trigger deep emotions of love and instinctual attraction to you deep within his chest?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, idolize and guard you with his entire heart...

    ====> 12 Words Will Fuel A Man's Desire Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will make him try harder than before to take care of you.

    In fact, triggering this dominant instinct is so important to having the best ever relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll instantly find him open his heart and soul for you in a way he's never experienced before and he will see you as the one and only woman in the galaxy who has ever truly interested him.

    ردحذف

حلقات و درورس مصورة بالفيديو : تابعونا على يوتيوب إشترك يا حلو !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.