Top Ad unit 728 × 90

تطبيق خطير!! يقوم بتصوير أي شخص حاول فتح هاتفك في غيابك دون أن يعلم

السلام عليكم أعزائي متابعي مدونة الذكي العربي، أصبح الأن لكل منا هاتف ذكي و عادة  يكون مليئ بالبيانات المهمة و الحساسة كالصور و الفيديوهات..ألخ التي لا نريد لأحد أن يطلع عليها، ولأن الإنسان بطبيعته فضولي، فهو بمجرد أن يجد أمامه هاتف إلا و حاول فتحه و تصفح محتوياته، لهذا الغرض انت مجبر على وضع كلمة مرور لهاتفك لحمياته، أما في حالة إذا أردت معرفة من يتلصص على هاتفك و يتجسس عليك قتطبيق اليوم بالتأكيد  سيساعدك، فهو بمجرد ان يفتح شخص هاتفك ويدخل كلمة مرور خاطئة يأخد له صورة عبر الكاميرا الأمامية للهاتف.

أولا التحميل من بلاي ستور:
التطبيق يدعى third eye او العين الثالثة، التطبيق سيمكنك من توفير خصوصية أكثر لهاتفك، من خلال معرفة المتطفلين الذين يحاولون فتح هاتفك في غيابك، و ذلك بمجرد محاولة أي شخص إدخال كلمة المرور و اخطأ فيها سيتكلف التطبيق بأخد له صورة و تخزينها، و الجميل في الأمر أن كل هذا يتم دون علم المتطفل بذلك.
أنقر على الشعار الظاهر في الشاشة الرئيسية أو افتح مباشرة التطبيق لتجد صور الأشخاص الذي حاولوا استعمال هاتفك و لم ينجحوا.
من مميزات التطبيق أن أنه يتيح لك إمكانية معرفة تاريخ اخر مرة ثم فتح فيها هاتفك، لكي تعرف هل من أحد يعمل بكلمة المرور الخاصة بك و قادر على فتح هاتفك.

التحميل :

إذا أعجبكم موضوع اليوم لا تنسو ترك تعليقاتكم و مشاركة التطبيق مع أصدقائكم عبر الأيقونات في الأسفل 

تطبيق خطير!! يقوم بتصوير أي شخص حاول فتح هاتفك في غيابك دون أن يعلم Unknown on 9:09:00 م 5
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

حلقات و درورس مصورة بالفيديو : تابعونا على يوتيوب إشترك يا حلو !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.